تحميل برنامج kodi 2020 مع مشاهدة قنوات beinsports

تحميل برنامج  kodi 18


كودي – برنامج قوي لتحويل جهاز الكمبيوتر الخاص بك في مركز وسائل الإعلام أو المسرح المنزلي. كودي تمكن من تشغيل ملفات الصوت والفيديو في العديد من الأشكال، وعرض الصور، والعمل مع الصور القرص، لعب التلفزيون والفيديو، والتحقق من الطقس وغيرها البرنامج يسمح لك لإنشاء مكتبة وسائل الإعلام وتحديد موقع الملفات في فئات مختلفة. كودي تمكن جهاز التحكم عن بعد من البرنامج باستخدام الأجهزة النقالة أو كنسول من أجهزة التحكم عن بعد. البرنامج يحتوي على العديد من الأدوات لتكوين وتمكن من توسيع نطاق الفرص المتاحة باستخدام إضافات مختلفة.



هل سمعت عن كودي من صديق ، جار أو قريب ولكن لاتعرف كيفية إعداده. لذالك  نحن هنا لمساعدتك، وهذا هو الدليل الأكثر شمولية ستجد فيه كيفية تثبيت كودي وإضافات كودي. أفضل شيئ: هو أن كل شيء مجاني ولن يستغرق الأمر أقل من عشر دقائق من البداية وحتى النهاية.

قبل أن نبدأ، سنوضح ماهو كودي KODI هو مركز ملتميديا أوبن كود (مفتوح المصدر)، متاح للتشغيل على منصات متعددة، ومن بينها ويندوز اندرويد للينكس.... إنه قادر على تشغيل ملفات الفيديوهات والموسيقى وعرض الصور، بالإضافة إلى خيارات أخرى مثل عرض حالة الطقس .

ويمكن للبرنامج أن يوفر لنا خيارات أكثر، بما أن وظائفه يمكن أن تتوسع بفضل نظام الإضافات  التي ستمكنك من مشاهدة المحتوى الذي تريد .وفي هذا الدليل سنريك  كيفية تثبيت كودي ومن ثم كيفية إعداده .


. تركيب الإضافات


هناك الكثير من الإضافات الرائعة التي ستمكنك من مشاهدة المحتوى المعروض على شبكة الأنترنت وبدون اعلانات مزعجة ، وبواجهة عرض تشبه خدمة الفيديو حسب الطلب كخدمة نيتفليكس. هناك تقريبا عشرات الإضافات للإختيار من بينها .





. تشغيل الإضافات


بعد تثبيت الإضافات التي ترغب بها . الآن أنت ترغب بتشغيلها لمشاهدة المحتوى الذي تريد .


حدد Addons من القائمة






وحدد Video Addons



حدد الاضافة التي ترغب في تشغيلها




السمات الرئيسية:



  • دعم للعديد من أشكال وسائل الإعلام

  • تشغيل ملفات الوسائط والتلفزيون والفيديو

  • العمل مع الصور القرص

  • قدرة الإدارة عن بعد

  • يعرض معلومات مفصلة عن نظام الكمبيوتر الخاص بك

تحميل كودي 


كل ما عليك القيام به في هذه الخطوة هو تحميل كودي على جهازك من الروابط أدناه : و تثبيته كما تفعل مع أي تطبيق آخر














NEMO
NEMO