افضل خمس العاب مميزة لا تحتاج انترنت للهواتف الذكية 2024


افضل 5 العاب اندرويد 2024 وايفون مع روابط التحميل

 لعشاق ألعاب أندرويد و ايفون ، أقدم لكم في هذه المقالة مجموعة من أفضل وأقوى العروض المميزة في مجال ألعاب أندرويد و ايفون ، والتي يتّجه لها المستخدم في وقت فراغه لتذهب عنه ولو قليلاً ضغوطات الحياة، وتحديداً هذه المجموعة موجّهة لمستخدمي الأجهزة الذكيّة العاملة بنظام أندرويد و ايفون ، تحتوي هذه المجموعة على افضل 5 العاب منها ألعاب مميزة لا تحتاج انترنت للهواتف الذكية.

لعبة Vector


Vector 2 هو منصة ثنائية الابعاد حيث عليك محاولة الهروب من منشأة بحثية مليئة من الفخاخ القاتلة. أشعة الليزر، الألغام، والمصاعد ... تم تصميم كل شيء من حولك للعمل ضدك.
الضوابط هي نفسها تماما كما هو الحال في المباراة الاولى في الملحمة. تجري الشخصية الخاص بك دون توقف إلى الأمام. مجرد سحب الى أعلى للقفز والاسفل لتلتف تحت الأشياء. أيضا، في بعض الأحيان، يمكنك تحرك إصبعك إلى الأمام لجعل الشخصية الخاص بك تعدو.
بين المهام، يمكنك شراء جميع أنواع المعدات المختلفة. وذلك بفضل بعض القطع التجريبية من المعدات، بطلك يمكنه الهروب في حالات قليلة من الاقتراب من الموت. على سبيل المثال، قد تكون قادرة على الهروب من الليزر أو منجم.
Vector 2 هو منصة ممتعة حقا تبرز خاصة بالنسبة لسلاسة رسومها المتحركة. الشخصية الخاص بك تجري، تقفز، وتجثم مع بعض الحركات الواقعية حقا ... مما يجعل من الصعب خصوصا مشاهدته يموت مرارا وتكرارا في مستويات أكثر صعوبة .


للتحميل لأندرويد اضغط هنا

للتحميل لأيفون اضغط هنا

لعبة Contract Killer 2




Contract Killer عبارة عن لعبة تصويب من منظور شخص أول حيث يتوجب علينا لعب دور قناص عليه تحقيق سلسلة من الأهداف.
يتميز نظام التحكم بدقة كبيرة وسيكون علينا أن نصوب بثبات إذا أردنا أن نرديهم قتلى بطلقة واحدة. ولسوء الحظ، فإننا كلما تقدمنا في اللعبة، سنكون مطالبين بشراء الذخيرة والمواد الجديدة لبندقيتنا. ولكي نقوم بذلك سنحتاج لاستعمال المال الذي كسبناه من خلال المهام التي قمنا بها أو المال الذي نشتريه بنقود حقيقية.
وبالإضافة إلى بندقية القنص التي نحصل عليها في البداية، فإن اللعبة تضم ترسانة من المسدسات والبنادق الهجومية وبنادق الرش والمدافع الرشاشة. وبطبيعة الحال فإن كل مهمة تتطلب نوعا معينا من الأسلحة.
إن Contract Killer عبارة عن لعبة جد مسلية يمكن إعادة اللعب فيها، ذات رسومات ممتازة.


للتحميل لأندرويد اضغط هنا

لعبة Twist



Twist هي لعبة منصات أركاديا arcade تلعب فيها بكرة صغيرة تقفز من منصة إلى أخرى. وفي كل مرة تقفز فيها من على إحدى المنصات الجانبية، فإن البيئة بأكملها تنحرف في ذلك الاتجاه.
إن طريقة اللعب في Twist، بأسلوب Ketchapp النموذجي، بسيطة جدا. قم فقط بالضغط على الشاشة مرة واحدة لدفع الكرة إلى القفز نحو المنصة التالية (لا يهم إذا كانت المنصة أمامك أو في أحد الجانبين). ولكن المنصات، بطبيعة الحال، تمتلك أحجاما مختلفة، وهذا يعني أنه سيتوجب عليك توخي الحذر في ما يخص سرعة قفزاتك.
يمكنك فتح كرات جديدة بواسطة كرات الطاقة الوردية التي تلتقطها طوال اللعبة. إن الفرق الوحيد بين مختلف الكرات التي يمكنك اللعب بها هو لونها. تغيير خفي، ولكنه محل تقدير كبير.
Twist هي لعبة ممتعة جدا، بسيطة ومسببة للإدمان. وبعبارة أخرى، فهي لعبة فيديو تحتوي على كافة المميزات التي جعلت من ألعاب Ketchapp ألعابا مشهورة.


المتطلبات تتطلب أندرويد 3.0 أو أحدث


للتحميل لأندرويد اضغط هنا

للتحميل لأيفون اضغط هنا

لعبة Brothers in Arms 3: Sons of War




Brothers in Arms 3 هي لعبة اطلاق النار من منظور شخص ثالث حيث يمكنك التحكم في الرقيب Wright، بطل الحرب الذي عليه محاربة النازيين أياما بعد إنزال النورمندي.
يمكنك التحكم في الرقيب Wright ويمكن نقله بحرية في جميع المشاهد، وذلك باستخدام غطاء لحماية نفسك من نيران العدو، وبالطبع اطلاق النار على جميع الاعداء التي تظهر على الشاشة. وبسبب رتبته، يمكن ل Wright أيضا استخدام القدرات الخاصة للتأثير على المعركة لصالحه.
في Brothers in Arms 3، ستجد ترسانة جيدة من الأسلحة المختلفة التي يمكنك استخدامها. بندقية موثوق بها ودقيقة، ولكن يمكنك أيضا استخدام الرشاشات وقاذفات صواريخ وبنادق قنص، والبنادق. يمكنك فتح جميع هذه الأسلحة كلما تقدمت في نمط القصة.
في Brothers in Arms 3، يحكي نمط القصة عن مناقب Sergeant Wright من خلال سلسلة من المهمات المختلفة، حيث عليك محاربة النازيين في بيئات مختلفة. الشيء الوحيد المشترك بين هذه البعثات هو أنه عليك الاحتماء من أجل البقاء، حيث أن العدو لن يجعل الأمر سهلا بالنسبة لك.
Brothers in Arms 3 لعبة ممتازة للحركة من منظور شخص ثالث مع رسومات ممتازة وقانون اللعب مكيف بشكل تام مع شاشات اللمس. لعبة ممتازة (ومجانية)، بإذن من Gameloft.


للتحميل لأندرويد اضغط هنا

لعبة Earn to Die




Earn to Die 2 هي لعبة سباق ثنائية الأبعاد حيث يقوم اللاعبون بالسياقة عبر أراض مدمرة بعد نهاية العالم والتي تجتاحها العديد من العوائق ومخلوقات الزومبي وحيث من الصعب إيجاد أناس أخرين أو موارد الطاقة كالبنزين.

تتميز طريقة اللعب على Earn to Die 2 بتشابهها بتلك الخاصة بألعاب عديدة من هذا النوع: فعلى الجانب الأيمن من الشاشة، ستجد أزرار الزيادة في السرعة وقوة التيربو، فيما الأزرار التي على اليسار تمكنك من تحويل إتجاه عربتك. هكذا ستحاول أن تذهب إلى أبعد حد ممكن بالإعتماد على هذه الضوابط، دون أن تنسى أن الحصول على البنزين يبقى أمرا صعبا للغاية وذلك لندرته الشديدة.

لكن واحدة من أهم المشاكل التي ستواجهك عند شروعك في اللعب هي عدم قدرتك على الذهاب بعيدا بسبب ندرة البنزين. ولهذا السبب، سيكون عليك دائما تزويد وتطوير سيارتك (في محطة البنزين). لحسن الحظ أن لعبة Earn to Die 2 تمكنك من ربح الكثير من الأموال في كل سباق، مما يمكنك من تطوير سيارتك في كل مرة تبدأ فيها سباقا جديدا.

Earn to Die 2 هي لعبة سياقة ثنائية الأبعاد ومسلية للغاية، والتي على الرغم من كونها لا تختلف كثيرا من مستوى لأخر، إلا أنها تقدم لك العديد من العربات المختلفة والكثير من التطويرات التي يمكنك إدخالها على كل سيارة.

للتحميل لأندرويد اضغط هنا

للتحميل لأيفون اضغط هنا





NEMO
NEMO