تردد قنوات الحياة 2023 على نايل سات عالية الجودة HD

تردد قناة الحياة Hd 2023 .


أعلنت شبكة تليفزيون الحياة عن أنها بدأت في عرض باقة قنوات الحياة بتقنية عالي الجودة HD، وذلك لكي يحصل المشاهد المصري على تجربة عرض جيدة، تختلف عن باقي القنوات الفضائية، قناة الحياة تعتبر واحدة من أقدم القنوات الفضائية على نايل سات، بدأت فيما يقارب 9 سنوات مضت، وخلال هذه الفترة قدمت القناة الكثير من البرامج، والمسلسلات التي أثارت إعجاب المشاهدين، وأخرى أثارت الجدل بين المشاهدين، وبعد ذلك تم افتتاح قناة الحياة الزرقاء 2، والعام الماضي تم افتتاح قناة الحياة والناس الخضراء التي تهتم بعرض البرامج الدينية فقط، نعرض لكم اليوم تردد قناة الحياة الحمراء 1، والحياة والناس على قمر نايل سات.



تردد قناة الحياة الحمراء والحياة والناس على نايل سات  HD 2023
كشفت إدارة قنوات الحياة عن الترددات الجديدة للقنوات، وقد وجدنا أن تردد قناة الحياة الحمراء، هو نفسه تردد قناة الحياة والناس، ولذلك نعرض لكم الأثنان في مقال واحد لتسهيل الوصول إلى التردد الصحيح للقنوات :



















القمرالترددمعامل الخطأمعدل الترميزالاستقطاب
نايل سات122065/627500عمودي (v)


قنوات الحياة


تحظي باقة قنوات الحياة بعدة مزايا متنوعة هي السبب الحقيقي وراء ما حققته من نجاح وأنتشار  واسع المدى في الدول العربية منها :

تقديم القنوات لإعلام متكامل وهادف يضم كل ما يبحث عنه المشاهد المصري والعربي من أعمال فنية وبرامج ترفيهية وحوارية ورياضة وأخبار وغيره .

تمسك القنوات بهويتها المصرية العربية وعرضها محتواها بما يتناسب مع العادات والتقاليد الشرقية ومبادئ الإعلام العربية من عدم أثارة الفتن وحذف أي مشاهد وألفاظ تثير غضب الأسر العربية مما جعلها قنوات عائلية من الدرجة الأولى .

ضخامة تمويل الشبكة وملكيتها لإستوديوهين وأنتاجها الضخم للبرامج المتنوعة الخاصة بها وتخصيص مبلغ كبير للبرامج الرياضية بوجه خاص وشراء الحصريات من المسلسلات التليفزيونية والأفلام  وغيره  .

تضم الباقة نخبة كبيرة من النجوم والإعلاميين ومقدمي البرامج وكبار المشايخ والدعاة وأمهر الطهاة والخبراء والأستشاريين في كافة المجالات وغيرهم  من القائمين علي إدارتها والعاملين بها .

مجانية وعدم تشفير القنوات وبثها إعلامها من خلال القمر الصناعي النايل سات وهو ما أتاح الفرصة لمشاهدي الوطن العربي لمتابعتها .

التطوير الشكلي والضمني المستمر للقنوات وأستخدامها لأحدث التقنيات والأنظمة متنوعة الجودة مابين أنظمة الأتش دي عالية الجودة وأنظمة الأس دي العادية لتوفر لمتابعيها أستقبال أرسالها برؤية أكثر وضوح ودقة كلا حسب النظام المتوفر به جهازه .

مواكبة التطورات المستمرة في عالم التكنولوجيا وإنشاء الشبكة التابع القنوات لموقع إلكتروني خاص بها وأيضا عدد من مواقع القنوات علي اليوتيوب وأيضا الصفحات الرسمية ليسهل علي متابعيها في جميع أنحاء العالم  التواصل معها من خلالها ومشاهدة ما قد يفوتهم من محتواها .

تردد قنوات الحياة الجديد 2018


نظرا لما تتمتع به قناة الحياة 2018 من مزايا متنوعة وتزايد أعداد الباحثين عن تردداتها الجديدة وما يعرف عنها من عرضها للحصريات من البرامج والمسلسلات الرمضانية والسهرات وغيره نقدم لكم احدث ترددات باقة قنوات الحياه .

تردد قناة الحياة الحمراء




وتعد هي القناة الرسمية للشبكة وتتميز بلونها الأحمر وعرضها لعدد ضخم من البرامج المتنوعة الإخبارية والحوارية وبرامج التوك شو بجانب مناقشتها للقضايا الهامة المطروحة علي الساحة العربية وعرض كل ما يهم المواطن المصري والعربي من أخبار محلية وإقليمية من خلال ما تقدمه من تقارير ونشرات.



















القمرالترددمعدل الترميزالأستقطابFEC
نايل سات12437 (v)27500عمودي5/6

الحياة الثانية




تقدم مجموعة متنوعة من برامج الترفيه العامة و التي تشمل المسلسلات الدرامية و الكوميدية و ايضاً برامج دينية و افلام وثائقية و البرامج الحوارية و الاخبار الحية بالاضافة الى برامج الاطفال و البرامج الرياضية .

















القمرالترددمعدل الترميزالأستقطابFEC
نايل سات12015 (v)27500عمودي3/4

قناة الحياة سينما




وتتميز القناة بلونها البرتقالي وتقوم بعرض الأفلام العربية بمختلف تصنيفاتها من رومانسية وكوميدية وتراجيدية وغيره بجانب عرضها عدد كبير من البرامج الفنية التي تتناول تقديم أخبار الفنانين وأخر أعمالهم السينمائية .



















القمرالترددمعدل الترميزالأستقطابFEC
نايل سات10891 (h)27500أفقي3/4

قناة الحياة والناس




وتختلف القناة عن باقي قنوات الباقة في تخصصها في عرض البرامج الدينية وكل ما يتعلق بأمور الدين في حياة المسلمين ونقل شعائر صلاة الجمعة وغيره من أصول الفقه والشريعة الإسلامية وتفسير الأيات القرآنية والأحاديث النبوية الشريفة علي يد كبار المشايخ وتتميز بلونها الأخضر.

















القمرالترددمعدل الترميزالأستقطابFEC
نايل سات12207 (v)27500عمودي3/4

قناة موجة كوميدي




وهي قناة مخصصة في عرض برامج التوك شو والبرامج الكوميدية وترجع ملكيتها في الأصل إلي طارق رضوان إلي أنه في عام 2013 تم ضمها لقنوات شبكة تليفزيون الحياة..

















القمرالترددمعدل الترميزالأستقطابFEC
نايل سات12379 (h)27500أفقيألي

الحياة مسلسلات




قناة مصرية خاصة بالمسلسلات و الاعمال التلفزيونية و هي افضل اخيتار للعائلة و التي سوف تعرض اجدد المسلسلات في 2018 .

















القمرالترددمعدل الترميزالأستقطابFEC
نايل سات12437(v)27500عمودي3/4



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-