افضل تطبيقات لمشاهدة المباريات والقنوات المشفرة بدون تقطيع


من اليوم لن تحتاج إلى جهاز استقبال القنوات ، يمكنك من اليوم مشاهدة جميع القنوات المشفرة مجانا على هاتفك الاندرويد انطلاقاً من هذه التطبيقات الرائعة , افضل خمس تطبيقات لمشاهدة المباريات والقنوات المشفرة بدون تقطيع .

تطبيق Live Plus :



اقل ما يمكنك القول عنه انه خرافي و به سيرفرات قوية للغاية بحيث سيمكنك التطبيق من مشاهدة اي مبارات بالمجان على هاتفك ، كما ان التطبيق يدعم اصحاب الانترنيت الضعيف فيمكنك التغيير بين الجودات حسب الانترنت لديك .


رابط تحميل تطبيق Live Plus



 2 تطبيق Live NetTv :




يعد أيضا من أفضل التطبيقات على الاطلاق بحيث يحتوي على العديد من السيرفرات بمختلف الجودات ، كما ان التطبيق به كل القنوات المشفرة العالمية يمكنك ايضا مشاهدتها بالمجان و بدون تقطيع


رابط تحميل تطبيق Live NetTv





3 تطبيق Show Sport TV Android





تطبيق Show Sport TV Android هو تطبيق رياضي مدهش يجمع يقدم لك احتياجاتك الرياضية. و يتيح لك شاهد الأحداث المباشرة من جميع أنحاء العالم على +80 قنوات رياضية يتم بثها مباشرة في التطبيق. مع جدول زمني مدمج يمكنك العثور على الحدث والقناة بسهولة ومشاهدتها مباشرة من هاتفك. ستوفر صفحة الأحداث تحديثات للنتائج المباشرة بالإضافة إلى مجموعات الفرق ، مما يعني أنه يمكنك التحقق بسرعة أثناء التنقل ، كما يتم تزويدك بإشعارات إذا قمت بالنقر فوق رمز الجرس لهذا الحدث.



مجانا تماما! +80 قنوات رياضية مباشرة .


رابط تحميل تطبيق Show Sport TV Android 

4 ﺗﻄﺒﻴﻖ Yacine TV

يتعبر  Yacine TV من أفضل التطبيقات الناقلة للحدث الابرز في العالم حيث يمكنك من خلاله متابعة ﺍﻟﻘﻨﻮﺍﺕ ﺍﻟﺘﻠﻔﺰﻳﺔ ﺍﻟﻤﺸﻔﺮﺓ ﻭ ﺍﻟﻤﻔﺘﻮﺣﺔ ﻋﻠﻰ جهازك العامل بنظام الاندرويد ﻭ ﺩﻭﻥ ﺍﻟﺤﺎﺟﺔ ﻟﻤﺸﻐﻞ ﺧﺎﺭﺟﻲ .
وبرغم هذا التطبيق مزال في البداية الا انه تطببق متميز و يشهد ﺗﺤﺴﻴﻦ في ﺍﻟﺨﺪﻣﺔ ﺣﺴﺐ ﺍﻟﻤﺸﺎﻫﺪﻳﻦ ﻭ ﺣﺴﺐ ﺍﻟﻄﻠﺐ ,
يحتوي Yacine TV على عديد من القنوات الرياﺿﻴﺔ على غرار " bein sports " ﻭ ﻗﻨﻮﺍﺕ ﺍﻟﻜﺄﺱ ﻭ ﻗﻨﻮﺍﺕ "Osn" ﻭ ﻗﻨﻮﺍﺕ ﺃﺧﺮﻯ ﻣﺨﺘﻠﻔﺔ .

رابط تحميل تطبيق Yacine TV



5 تطبيق Mobi kora


بعتبر تطبيق ﻣﻮﺑﻲ ﻛﻮﺭﺓ من أفضل و اقوى التطبيقات الرياضية التي تنقل ﻣﺒﺎﺭﻳﺎﺕ بصفة ﻣﺒﺎﺷﺮﺓ ﻣﻦ ﺧﻼﻝ ﺍﻻﻧﺘﺮﻧﺖ ﻣﺨﺼﺺ ﻷﺟﻬﺰﺓ ﺍﻻﻧﺪﺭﻭﻳﺪ . يحتوي ﺍﻟﺘﻄﺒﻴﻖ ﻋﻠﻰ العديد من ﺍﻟﻘﻨﻮﺍﺕ ﺍﻟﻤﺸﻔﺮﺓ ﻭ ﺍﻟﻤﻔﺘﻮﺣﺔ التي يمكنك مشاهدتها عن طريق جهازك العامل ﺑﻨﻈﺎﻡ ﺍﻻﻧﺪﻭﺭﻳﺪ . يتيح لك mobi  kora ﻣﻮﺑﻲ ﻛﻮﺭﺓ متابعة المباربات على جوالك و بجودات  ﻣﺨﺘﻠﻔﺔ حسب سرعة الجهاز و الانترنت عندك  حيث يتوفر في تطبيق ﺍﻟﺠﻮﺩﺓ ﺍﻟﻤﺘﻮﺳﻄﺔ 360P ﻭ ﺟﻮﺩﺍﺕ ﺍﻋﻠﻰ ﺑﻴﻦ 480P ﻭ 720P ﻟﻤﺸﺎﻫﺪﺓ ﻣﺒﺎﺭﻳﺎﺗﻚ ﺍﻟﻤﻔﻀﻠﺔ بجودة التي تريدها

رابط تحميل تطبيق Mobi Kora




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-