تطبيق Background Eraser أفضل تطبيق لازالة الخليفة او ازالة شخص من الصور

تطبيق Background Eraser أفضل تطبيق لازالة الخليفة او ازالة شخص من الصور



في بعض الأوقات بعد تصوير بعض الصور قد تريد ان تقوم بتغيير خليفة الصور او ازالة شخص او شئ ما ظهر في الصور بشكل غير مناسب، ولكن من المعروف ان هذا الأمر سوف يأخذ الكثير من الوقت و المجهود حتى تقوم بعمل ذلك عن طريق تطبيق مثل فوتوشوب المتخصص في تعديل الصور او بعض الأموال اذا أردت شخص محترف ان يقوم بذلك لك.




ولكن اليوم نقدم لكم تطبيق Background Eraser الذي يمكنك من خلاله ازالة الخلفية الموجودة في الصورة و يمكنك وضع خليفة جديدة أذا أردت ان تغيير الخلفية التطبيق يسمح لك بذلك، ويمكنك أيضا ان تقوم بازالة شخص من الصورة بكل سهولة.

تطبيق background Eraser: يعتبر تطبيق background Eraser واحد من أفضل التطبيقات التي تعمل على تعديل الصور، حيث يسمح لك التطبيق بأزالة الخلفية الموجودة في صورتك بسهولة كبيرة و دقة عالية، وهذا الأمر ليس مقتصر فقط على أزالة الخلفية، فيسمح لك التطبيق بأزالة أشخاص او اذا كنت تجد شئ غير مناسب ان يظهر في الصورة يمكنك التطبيق من ازالته.



شرح التطبيق:

  • ان تفتح التطبيق سوف يطلب منك الصورة المطلوبة عن طريق Load a photo.

  • بعد ذلك سوف يطلب من المقاس المطلوب للصورة، بعد التحديد أضغط Done.

  • بعد ذلك سوف يظهر لك مثل الذي في الصورة التي أمامك.

  • لازالة خليفة او شخص يمكنك من خلال خيارين:
    Auto: و هو ان تترك التطبيق هو من يحدد الخلفية ثم يقوم بحذفها دون تدخل منك.
    Manual: وهو ان تقوم انت بتحديد الخلفية و تقوم بحذفها او تقوم بتحديد شخص و تقوم بتحذفه.

تم تحميل التطبيق أكثر من 290 الف تحميلة من على جوجل بلاي وحصل على على تقييم 4.5/5 هذا ما يدل على شهرة التطبيق و مدى أعتماد الكثير من الأشخاص عليه كتطبيق لتعديل صورهم.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-