9;config', 'G-4HVWTPEF78'); ديكورات منازل مودرن من كتالوج التصميم الداخلي 2021 تشطيبات شقق ولا في الخيال ✨

ديكورات منازل مودرن من كتالوج التصميم الداخلي 2021 تشطيبات شقق ولا في الخيال ✨

 ديكورات منازل مودرن من كتالوج التصميم الداخلي 2021 تشطيبات شقق ولا في الخيال ❤

اليوم سأطلعكم عن كيفية الحصول على ديكورات شقق مودرن ومساعدتكم في اختيار الديكور الذي يناسب شقتكم وعن كيفية استغلال المساحات بحيث تحصلون على منزل أنيق مليء بالراحة والدفيء وذلك عن طريق الاستعانة بأفكار أهم الخبراء والمصممين في عالم الديكور لعام 2021  للحصول على ديكورات راقية وتتميز بإعطاء مساحة أكبر لشقتكم مهما كان حجمها صغير يساعدكم باختيار الأنسب حتى تحصلون على منزل أنيق ومنسق من حيث المساحة والديكورات والموديلات العصرية يمكنها التغلب على ديكورات الفيلات ببساطتها.


ديكورات شقق من الداخل 2021

 في الآونة الاخيرة تم التركيز بشكل كبير على علم حديث في البناء والديكور سمي هذا العلم بهندسة الديكور وهو اول شيء تلجئ له عند شرائك لمنزل او فيلا او ارض ما، لأن هندسة الديكور تعتمد على أحدث ما اخرجته البشرية من عبقرية حيث بإمكانك الاعتماد عليهم بعمل ديكور رائع لا مثيل له.كما يمكنك الاعتماد عليهم بوضع لمساتهم السحرية في الحصول على ديكورات داخلية لمنزلكم او فيلاتكم بشكل عصري ومميزوإذا كنت من المهتمين بتتبع الحس الفني وتودي عمل ديكور مميز .

 لعشاق الرقى والتميز من الرجال والنساء نضع بين ايديكم افكار وتصميمات جديدة من اجمل ديكورات شقق 2021

وبشكل خاص سأقدم لك مجموعة من الصور التي بإمكانك الاعتماد عليها لعمل ديكور داخلي لمنزلك وجميع الصور مدروسة فنيا وعلميا وتحاكي الواقع المعاصر والقديم او كليهما معا تعتمد على العفوية والذوق الرفيع يمكنك الاعتماد على ذوق معين من الصوررواتباعه في الديكور الداخلي لمنزلك جميع التصاميم تناسب الذوق للعام الجديد 2021 .

 نصائح للحصول على ديكورات شقق صغيرة المساحة :

هناك أمور يجب التركيز عليها عند اختيار الديكور:

1-اختيار قطع الأثاث التي يمكن الاستفادة منها كديكور وكقطعة منزلية لها فائدتها مثل اختيار طاولات بعدة أحجام يمكن الاحتفاظ بها داخل بعضها أو طاولة تلفاز تحوي على سحابات صغيرة للاستفادة منها.

2-استغلال الزاوية في المنزل بطريقة فنية مثل وضع لمبدير ينير الغرفة وبنفس الوقت قطعة ديكور مميزة.

3-وضع ديكورات على الحائط أو نقوش من الجبس على السقف بحيث يعطي جمالية أكثر للديكور.

4-يتوجب توزيع الانارة في كافة زاوية الغرفة لتعطي مساحة أكبر للشقة وتزيد التركيز على الديكور.

5-اختيار ستائر من الألوان الفاتحة للمفروشات البنية أو الغامقة نسبياً واختيار ستائر بلون أبيض مع طبقة صغيرة من الساتان إذا كان الفرش باللون الفاتح أي تناسق الألوان أمر جداً مهم لجعل الديكور عصري وراقي.

6-لشقة الصغيرة يفضل استعمال ورق جدران بنقشات خفيفة على احدى واجهات الغرفة، والشقة الواسعة يمكن دهان احدى الجدران بلون غامق على احدى واجهات الحائط.

7-وضع مرآة كبيرة مع إطار خشبي بدلاً من اللوحات لشقق الصغيرة، لأنها تعطي مساحة واسعة للغرفة.





























































































































حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-