تعرف على افضل انواع السيارات العائلية و الرياضية الأمريكية 2021

 تعرف على انواع السيارات الرياضية الأمريكية 2021

السيارات الامريكية من السيارات الفخمة ذات السمعة العالية عالميا طبعا هناك العديد من الشركات التي تصنع وتبيع سيارات وشاحنات تحمل الجنسية الامريكية 100/100 طبعا لكل شركة مميزاتها وعيوبها. هذا هو سبب قيامنا بمشاركة بعض أسماء السيارات الأمريكية معك على موقع عالم السيارات العربي ، وسنذكر بإيجاز تاريخهم ومؤسسيهم ومقرهم وبعض المعلومات.

أنواع السيارات الأمريكية واسمائها

تتمتع الولايات المتحدة أيضًا بتاريخ طويل جدًا في صناعة السيارات. فقد بدأت مع السيارات على شكل قوارب بأربع عجلات. وكان التصميم هو إضافة عجلة إلى الوراء لعبور الماء. استخدمت هذه السيارات المحركات البخارية للتشغيل. كان ذلك في عام 1805 م. ومنذ ذلك الحين ، اكتسبت صناعة السيارات الأمريكية لقد طوروا وأصبحوا سيارتهم بثلاث عجلات ولكن بنفس المحرك البخاري. بعد ذلك ، في عام 1893 ، كانت السيارة تعمل بمحرك أحادي الأسطوانة بسرعة قصوى تبلغ 7.5 ميل في الساعة (أو 12 كم / ساعة) ، وهكذا ، حتى تطورت السيارة من جيل إلى آخر. بالطبع سنتحدث عن تاريخ السيارات الأمريكية على الموقع قريبًا.

أفضل السيارات الأمريكية 

Buick: Buick هي إحدى شركات السيارات التي تبيع في الولايات المتحدة وكندا والصين وتايوان وقطر والكويت. إنها إحدى العلامات التجارية الفاخرة لمجموعة جنرال موتورز. تأسست الشركة في عام 1903 ، ويقع مقرها الرئيسي في ديترويت ، ومؤسسها ديفيد دنبار.



أفضل السيارات الأمريكية العائلية

شركة كاديلاك كاديلاك: تأسست شركة كاديلاك للسيارات في عام 1902 ويقع مقرها الرئيسي في ديترويت ، وكان أول مؤسسيها هنري إم ليلاند وهنري فورد. مالك الشركة هو أيضًا Genzal Motors ، وهي شركة أمريكية متعددة الجنسيات. إنها ثاني أكبر شركة لتصنيع السيارات في العالم.



شركة شيفروليه شيفروليه: تأسست الشركة عام 1911 ويقع مقرها الرئيسي في ديترويت ، ومؤسسوها هم لويس شيفروليه وويليام ديورانت ، ومالك الشركة عادة جنزال موتورز. بالإضافة إلى ذلك ، يتم إنتاج جميع سيارات شفروليه التابعة للشركة وفقًا لمواصفات شفروليه الأمريكية ، لذلك تبرز جودتها الفاخرة في السوق الأمريكية. كما تنتج سيارات مثل Aveo و Malibu و Impala ... وكذلك شاحنات مثل Colorado و Silverardo و Avalanche ... ، بالإضافة إلى سيارات الدفع الرباعي بالإضافة إلى HHR و Equuncus و Trailblazer ...




فيات كرايسلر (فيات كرايسلر): الشركة معروفة في صناعة السيارات ، تأسست عام 1899 ومقرها في تورين بإيطاليا. بالطبع يمكنك القول هنا ، ما علاقة ذلك بأسماء السيارات الأمريكية؟ الإجابة بسيطة ، لأن شركة فيات تمتلك حاليًا 20٪ من أسهم كرايسلر في الولايات المتحدة ، وارتفعت النسبة أولاً إلى 35٪ ثم إلى 51٪. أما بالنسبة لـ Chrysler's Count Tsal (Count Tsal) ، فهذه شركة أمريكية لصناعة السيارات بدأت تطأ قدمها في هذا المجال تحت اسم Dodge من عام 1914 إلى عام 1925. مؤسس الشركة هو إيمانويل كاتشيرانو ، ومالك الشركة هو فيات سينا.



أفضل السيارات العائلية واسعارها

شركة دودج DODGE : في الحقيقة هذه الشركة غير معروفة للعرب ، يمكنك أن تسأل نفسك هل هذه الشركة موجودة. نعم يا أخي ، هناك هذه الشركة وغيرها من الشركات التي ربما لم تسمع بها من قبل.

دودج هي شركة تصنيع أمريكية وهي شركة تابعة لشركة كرايسلر. تم تصميم الشركة عام 1964 من قبل المهندس كارل كاميرون. بالإضافة إلى ذلك ، تمتلك الشركة ثلاثة أجيال من المنتجات: الجيل الثاني كان من عام 1978 إلى عام 1983 ، والجيل الثالث كان في أوائل عام 2008.



شركة GMC: تأسست شركة GMC الأمريكية في عام 1901 من قبل المؤسس William Durant (William Durant) ويقع مقرها الرئيسي في ديترويت. هذه شركة أمريكية 100/100 تنتج الشاحنات والشاحنات الصغيرة والسيارات الرياضية ، لذلك يطلق عليها شركة Rapid Motor Vehicle.



أنواع السيارات الرياضية الأمريكية

جيب: سيارات الجيب ، في الواقع ، أنا حقًا أحب سيارات الجيب لأنها متينة وقوية وفاخرة ، وأنا أعلم أنك تعلم. تأسست الشركة عام 1941 ويقع مقرها الرئيسي في جامعة بنسلفانيا. اعتادت الشركة على تصنيع سيارات للجيش الأمريكي خلال الحرب العالمية الثانية ، ثم تطورت لاحقًا إلى سيارات للناس العاديين.



فورد فورد (فورد فورد): شركة فورد مشهورة. فورد هي شركة تأسست عام 1903. تأسست في 16 يونيو. ويقع المقر الرئيسي للشركة في الولايات المتحدة وهي الموقع الأصلي لجميع السيارات. أول شركة أنشأت الشركة كانت هنري فورد ، مهندس في ديربورن. ستلاحظ أنه كلما تحدثنا عن علياء ، نجد اسم كل شركة سيارات بناءً على اسم عائلة المهندس الأول ، و الشركة هي واحدة من أكبر عشر شركات لصناعة السيارات في العالم.


كما ذكرنا لك أولاً أن شركة فورد هي أكبر شركة في إنتاج السيارات ، وبعد ثورة المجموعة الاقتصادية انضمت إلى شركة فورد واندمجت مع شركات أخرى ، وبدأت شركة فورد في الاهتمام بإنتاج وتطوير وتصميم سيارات جاكوار ولاند روفر وميركوري ، وكذلك ستون مارتن ولينكولن وقسم السيارات في فولفو. مبلغ المال (178 مليار دولار أمريكي) الذي أصبحت هذه الشركة في عام 2005 مثير للإعجاب للغاية.

Tesla Motors (Tesla Corporation) ، Tesla Motors (TESLA MOTORS): تأسست شركة تصنيع السيارات هذه منذ وقت ليس ببعيد ، وتأسست في عام 2003 ، ويقع مقرها الرئيسي في بالو ألتو ، كاليفورنيا. مؤسسو الشركة هم Elon Musk-Martin Eberhard-Geoffrey Brian Straubel-Mark Tanin (Mark Tarning). كمعلومات تكميلية ، تتخصص الشركة في إنتاج المكونات الكهربائية للسيارات الكهربائية والقطارات الكهربائية.



شركة لينكولن: تأسست شركة لينكولن عام 1917 ومقرها في ديربورن ، ومؤسسها هنري إم ليلاند. منذ عام 1922 ، أصبحت الشركة تابعة لشركة Ford Motor Company.






حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-